مذيع امريكي :المسلمون كالصراصير في رمضان!!!!!!

اذهب الى الأسفل

مذيع امريكي :المسلمون كالصراصير في رمضان!!!!!!

مُساهمة من طرف tatbirte في الإثنين نوفمبر 12 2007, 04:01

مذيع امريكي :المسلمون كالصراصير في رمضان!!!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شبّه مذيع أميركي بارز المسلمين بـ ‘’الصراصير’’، لأنهم يصومون في نهار رمضان، ويأكلون في الليل.
وانتقد نيل بورتز في برنامجه الإذاعي الذي يُبثّ في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأميركية، طلب عدد من المستشفيات الحكومية في اسكتلندا العاملين بها بتناول الطعام بعيداً عن المكاتب في شهر رمضان، حفاظاً على مشاعر زملائهم المسلمين الصائمين، معتبراً أن هذا دليل على ما أسماه ‘’أسلمة غرب أوروبا’’.
وليست هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها بورتز المسلمين، حتى صار معروفاً بتصريحاته المعادية للعرب والمسلمين. ففي أكتوبر/ تشرين الأول ,2006 وصف الإسلام بأنه ‘’فيروس مميت، ينتشر في جميع أنحاء أوروبا والعالم الغربي’’. مضيفاً ‘’سوف ننتظر طويلاً جداّ حتى نطوّر لقاحاً لنكافحه به’’.
وكان بورتز واحدا من بين عشرة مذيعين أميركيين معروفين بهجومهم على الإسلام، التقوا الرئيس الأميركي جورج بوش في لقاء خاص في البيت الأبيض في الأول من أغسطس/ آب الجاري، بحوار امتد لساعة كاملة، لكن من دون الإفصاح عن أحداثه والنقاشات التي جرت فيه.
وأشار بورتز إلى أن إحدى المستشفيات التابعة للحكومة البريطانية ‘’أخطرت الأطباء وغيرهم من العاملين في مجال الرعاية الصحية أنهم لن يكون لديهم الشهر القادم أوقات غداء في العمل’’، وهو ما يعني تناول الغداء على المكاتب في أماكن العمل.
وتساءل بورتز ‘’ولم لا؟’’ وأجاب ‘’لأنه (شهر) رمضان، والمسلمون في مكان عملك ربما يجدون إساءة إذا رأوك تأكل على مكتبك. لماذا؟ أعتقد، لأن المسلمين لا يأكلون أثناء النهار في رمضان. إنهم يصومون في النهار ويأكلون بالليل. (إنهم) نوع من الصراصير’’.
لا حول ولاقوةالا بالله
انا لله وانا اليه راجعون

tatbirte
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 13
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى